Header Ads

مواصفات هاتف (LG) الجديد V20

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يحمل الهاتف الجديد من ال جي V20 مميزات وممواصفات ستروق لعشاق الموسيقى والمصورين ومستخدمي هواتف الاندرويد على حد سواء.
ويحمل الهاتف الجديد تصميما جذابا لا يشبه الاصدار السابق V10  ولكنه أقرب الى هاتف G5 الذي تم اطلاقه في العام 2016.
الهاتف الجديد مصنوع من هيكل الألمونيوم خفيف الوزن ونحيف يبلغ سمكه 7.6 ميلليمترا فقط أما الواجهة الخلفية للهاتف بمادة تعتمد على السيليكون وذلك لتوفير متانة أكبر للهاتف مع الحفاظ على وزنه، واستخدمت إل جي مادة البولي سليكون في أعلى وأسفل الهاتف لحمايته من الصدمات حيث تقول الشركة إن نفس المادة تستخدم في خوذات الرأس وأنها تقلل الصدمات بنسبة 20 %.
ويأتي الهاتف بشاشة IPS قياسها 5.7 بوصة بدقة QHD أو 2560×1440 بكسل بكثافة 513 بكسل لكل بوصة، وزودت إل جي الهاتف ببطارية بقدرة 3200 ميللي أمبير/ساعة قابلة للإزالة مع دعم ميزة الشحن السريع Quick Charge 3.0 من خلال منفذ USB Type-C، ويدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع للمحمول إلى جانب دعم تقنية واي فاي وتقنية بلوتوث 4.2 وتقنية NFC.
ويأتي LG V20 بمستشعر البصمات تقع على الجهة الخلفية من الهاتف، مع وجود زر على الجانب الأيمن للهاتف يتيح للمستخدم تغيير البطارية في ثوان. وابقت إل جي في هاتفها الجديد V20 على وجود شاشة صغيرة أعلى الشاشة الرئيسية للهاتف كما في الإصدار السابق ولكنها هذه المرة محسنة بحيث أصبحت الشاشة الصغيرة اكثر سطوعا وخطوطها أكثر وضوحا من الشاشة السابقة ويستطيع المستخدم عرض التنبيهات بسهولة والتفاعل معها ويمكن للمستخدمون الضغط على زر في الشاشة الصغيرة لتكبير التنبيهات حتى يتمكنوا من قراءة الرسائل الطويلة والرد عليها بسرعة.
أما المعالج في الهاتف الجديد فهو كوالكوم Snapdragon 820 وذاكرة وصول عشوائي LPDDR4 بسعة 4 غيغابايت ويحمل مساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت يمكن زيادتها حتى 2 تيرابايت من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD. ويعتبر إل جي V20 أول هاتف يعمل بنظام أندرويد 7.0 المعروف باسم نوغا، مرفق مع إصدار جديد من واجهة إل جي  LG UX 5.0+ وهو إصدار محسن من UX 5.0 الذي قدمته الشركة في هاتف G5.
ويمتلك نظام التشغيل أندرويد نوغا العديد من المميزات حيث يمكن المستخدم من تشغيل تطبيقين في ان واحد على الشاشة، بالإضافة إلى إمكانية البحث داخل التطبيقات من خلال ميزة In-Apps.
وبالحديث عن الكاميرا فالهاتف الجيد مزود بكاميرتين خلفيتين إحداهما بدقة 16 ميغابكسل بفتحة عدسة واسعة f/1.8 والأخرى بدقة 8 ميغابكسل يمكنها التقاط صور بزاوية واسعة 135 درجة، وتدعم ميزة التركيز التلقائي في الصور ومقاطع الفيديو وهي الميزة التي تضمن إنتاج صور نقية في ظل ظروف الإضاءة المختلفة.
كما تمكن الكاميرا من تسجيل مقاطع الفيديو بجودة صوت Hi-Fi Video، حيث تدعم الكاميرا ميزة التثبيت البصري للصور Steady Record 2.0 مستفيدة من تقنيات شركة كوالكوم للتثبيت الإلكتروني البصري للصور التي تعتمد على مستشعر الحركة لتقليل الاهتزازات في الصور، ويتيح تطبيق الكاميرا في الهاتف للمصورين المحترفين تعديل إعدادات الكاميرا كما يريدون بما في ذلك إعدادات سرعة التقاط الصورة والـ ISO.
أما الكاميرا الأمامية فتاتي  بدقة 5 ميغابكسل يمكنها التقاط صور سيلفي بزاوية 120 درجة بفتحة عدسة واسعة f/1.9.الكاميرا الأمامية تدعم ميزة Auto Shot  التي  تساعد على التقاط أفضل صور سيلفي من خلال اكتشاف الوجوه تلقائيا في الصورة والتقاطها دون الحاجة على الضغط على أي زر وهو الأمر الذي يتسبب غالبا في اهتزاز الصور، تكتشف الميزة الابتسامات في الصور تلقائيا ومن ثم تلتقط الصورة.
يدعم الهاتف الجديد  ميزة 32-bit Hi-Fi Quad DAC المصممة للحثول على تجربة صوتية مميزة وعالية الأداء، ويقدم الهاتف صوت أكثر وضوحا من خلال تقليل التشوهات والضوضاء المحيطة بنسبة 50 في المئة، كما يتيح للمستخدمين 75 مستوى للتحكم في الصوت والتحكم في التوازن بين طرفي السماعة الأيمن والأيسر.
كما يدعم ميزة  تسجيل صوت عالي الوضوح HD من خلال ثلاثة مايكروفونات ما يمنح ظروف تسجيل تشبه الاستوديوهات، ويمكن للمستخدم من خلال وضع الاستوديو أثناء التسجيل التحكم يدويا في إعدادات الصوت لإخراج أفضل جودة ممكنة.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.