Header Ads

أعلنت شركة IBM عن تقنية التعلم الآلي وهي تدريب ونشر النماذج التحليلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شركة اي بي ام
أعلنت اليوم شركة IBM عن تقنية التعلم الآلي (Machine Learning) والتي تعد أول منصة معرفية تقوم بصورة مستمرة على خلق وتدريب ونشر حجم كبير من النماذج التحليلية بالسحابات الخاصة في مصادر تخزين البيانات بالشركات الكبرى. فمع استخدام أكثر التقنيات تطورًا وفي ظل وجود علماء البيانات.

وطورت شركة IBM هذه التقنية الحديثة من خلال واتسون-نظام حاسوب الذكاء الاصطناعي المطور من قبل مشروع DeepQA وستطبق الشركة هذه التنقية بشكل مبدئي في نطاقات احتفاظ الشركات العالمية ببياناتها من خلال أنظمة (Z) المركزية ، هو النظام التشغيلي للمنظمات العالمية حيث تتم المليارات من العمليات اليومية من قبل البنوك وتجار التجزئة وشركات التأمين وشركات النقل والحكومات.

قال مدير قسم التحليلات بشركة IBM روب توماس إن «تقنيات التعلم الآلي والتعلم العميق تمثلان معًا آفاقاً جديدة في مجال التحليلات، إذ تعد هذه التقنيات أساسًا لخلق رؤية جديدة في مجال النظم الحيوية والخدمات السحابية حول العال».

وأضاف توماس: «صممت تقنية التعلم الآلي للاستفادة من تقنيات نظام واتسون الأساسية، بهدف تسريع عملية الاعتماد على تقنيات التعلم الآلي حيث تتوافر غالبية بيانات الشركات»، وتابع: «كلما أدرك عملاؤنا النتائج المترتبة على استخدام السحابات الخاصة، كلما توسعوا في استخدام التطبيقات الهجينة والسحابات العامة».

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.